Blogger Widgets

Cports V2.1.0.0

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن
 
الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا

من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا

و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم
 


أما بعد

فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين

-------------------------------------------------------

قدم لكم يوم موضع جديد :-

برنامج :-

Cports 

صدار برنامج :-

2.1.0.0

صوره برنامج :- 

   

CurrPorts is network monitoring software that displays the list of all currently opened TCP/IP and UDP ports on your local computer. For each port in the list, information about the process that opened the port is also displayed, including the process name, full path of the process, version information of the process (product name, file description, and so on), the time that the process was created, and the user that created it.
In addition, CurrPorts allows you to close unwanted TCP connections, kill the process that opened the ports, and save the TCP/UDP ports information to HTML file , XML file, or to tab-delimited text file.
CurrPorts also automatically mark with pink color suspicious TCP/UDP ports owned by unidentified applications (Applications without version information and icons) 


ترجمة :-

كوربورتس هو برنامج مراقبة الشبكة التي يعرض قائمة بجميع حاليا افتتح TCP / IP ومنافذ UDP على جهاز الكمبيوتر المحلي. لكل منفذ في القائمة، معلومات حول العملية التي فتحت ميناء أيضا عرض، بما في ذلك اسم العملية، المسار الكامل للعملية، ونسخة من المعلومات العملية (اسم المنتج، وصف الملف، وهلم جرا)، في الوقت الذي تم إنشاء هذه العملية، والمستخدم الذي أنشأه.
بالإضافة إلى ذلك، كوربورتس يسمح لك لإغلاق اتصالات TCP غير المرغوب فيها، وقتل في العملية التي فتح المنافذ، وحفظ المعلومات منافذ TCP / UDP إلى ملف HTML، XML ملف، أو إلى ملف نصي المفصول.
كوربورتس أيضا علامة تلقائيا مع اللون الوردي المشبوهة برنامج التعاون الفني / UDP الموانئ المملوكة من قبل التطبيقات مجهولة الهوية (تطبيقات دون معلومات الإصدار والرموز)


849.3 KB


مجاني




http://adf.ly/aMxFC

http://adf.ly/aMwNX

http://adf.ly/aMuvv

ارجو تعليق على موضوع لو بكلمة ( شكرا )
 
مع تحيات ZAK BLAK HACKER

موقعي الرسمي :-

0 التعليقات:

إرسال تعليق