Blogger Widgets

توقف خدمة ( DNS ) موقع ( NO - IP )

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن
 
الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا

من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا

و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم
 


أما بعد

فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين

-------------------------------------------------------

يوم موضوع جديد

 توقف خدمة ( DNS ) موقع ( NO - IP )


لقد توقف هذا الصباح عندي النو ايبي و عند البحث عن اسلبب , وجدت هذا الخبر المشؤوم و هو كالتالي

بيان عدم IP الرسمي على مايكروسوفت وانهاء الخدمة

نحن نريد لتحديث جميع عملائنا الأوفياء حول انقطاع الخدمة أن العديد من كنت تعاني اليوم. أنها ليست مسألة تقنية. هذا الصباح، عمل مايكروسوفت على أمر من المحكمة الاتحادية وضبطت 22 من المجالات لدينا الأكثر استخداما لأنهم زعموا أن بعض النطاقات الفرعية تعرضوا لسوء المعاملة من قبل المبدعين من البرامج الضارة. وقد فوجئنا جدا بهذا. لدينا تاريخ طويل من العمل بشكل استباقي مع شركات أخرى عندما تم الإبلاغ عن حالات النشاط الخبيثة المزعومة بالنسبة لنا. للأسف، ومايكروسوفت اتصلت لنا أبدا أو يطلب منا لمنع أي النطاقات الفرعية، رغم ان لدينا خط اتصال مفتوحة مع المديرين التنفيذيين للشركات مايكروسوفت.

لقد كنا على اتصال مع مايكروسوفت اليوم. يزعمون أن نيتهم ​​هي لتصفية الوحيد للخروج من المضيفين سيئة معروفة في كل مجال المصادرة، مع الاستمرار في السماح للأسماء المضيفين جيدة لحل. ومع ذلك، هذا لا يحدث. على ما يبدو، والبنية التحتية مايكروسوفت ليست قادرة على التعامل مع المليارات من الاستفسارات من قبل عملائنا. الملايين من المستخدمين الأبرياء تعاني من انقطاع التيار لخدماتهم بسبب محاولة مايكروسوفت لإصلاح أسماء المضيفين يرتبط مع عدد قليل من العناصر السيئة.

مايكروسوفت قد اتصلت بنا، ونحن يمكن وكان قد اتخذ إجراءات فورية. مايكروسوفت تدعي الآن انها تريد فقط ان يوصلنا الى تنظيف الفعل لدينا، ولكن أثرت أعماله الوحشية الملايين من مستخدمي الإنترنت الأبرياء.

وVitalwerks لا للملكية الفكرية لديها سياسة صارمة للغاية الإساءة. يتم تعاطي فريق عملنا باستمرار للحفاظ على نظام المجالات لا-IP خالية من البريد المزعج ونشاط ضار. نستخدم مرشحات متطورة، ونحن فحص شبكتنا يوميا بحثا عن علامات على نشاط ضار. حتى مع هذه الاحتياطات، خدمة DNS الديناميكية المجانية لا تقع أحيانا فريسة لالمحتالين الإنترنت، الاطر، والموزعين البرمجيات الخبيثة. ولكن هذا الإجراء الخرقاء من قبل مايكروسوفت لا يفيد أحدا. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل حل هذه المشكلة بسرعة.

لا حول الملكية الفكرية 

ارجو تعليق على موضوع لو بكلمة ( شكرا )
 
مع تحيات BLACK GENERAL

موقعي الرسمي :-

0 التعليقات:

إرسال تعليق