Blogger Widgets

أفضل 5 مواقع لتحميل الكتب الإلكترونية المفيدة مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن
 
الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا

من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا

و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم
 


أما بعد

فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين

-------------------------------------------------------

 يوم موضوع جديد

( أفضل 5 مواقع لتحميل الكتب الإلكترونية المفيدة مجانا )

 
 مواقع لتحميل الكتب الإلكترونية بشكل مجاني على جهازك الذكي، بمختلف الامتدادات.
التكنولوجيا ليست عدوة القراءة، وهو ما يتيح لك الاختيار من بين ملايين الكتب الإلكترونية وقراءتها على جهازك الذكي وفقاً للتطبيق المستخدم، في هذه الحالة دعنا نساعدك بهذه المواقع المختارة لتحميل الكتب بشكل مجاني.

1 - Project Gutenberg
 
على الأرجح هو الموقع الأكثر شعبية والمعترف به لتنزيل الكتب الإلكترونية مجانية، وكذلك الكتب لكل أنواع الأجهزة الإلكترونية مثل "آيباد" و"كيندل" و"آيفون" وغيرها، هذه الكتب كلها مجانية لأن حقوق الطبع فيها استنفذت التاريخ المسموح، ما يعني أن معظم النسخ فيه كلها قديمة. يحتوي الموقع على ما يقرب من 20.000 كتاب وبوسعك إظهار قائمة أفضل 100 في الموقع واختيار ما يناسبك.

2 - archive.org
 
استعرض القوائم للوصول إلى فئة الكتب التي تريد الحصول عليها ضمن قائمة مكونة من أكثر من 2.5 مليون عنوان، كما يمكنك البحث من خلال كلمة رئيسية أو المؤلف أو العنوان أو ضمن فئة معينة، كل هذه الكتب مجانية للقراءة والتنزيل والطباعة.

3 – BooksInMyPhone
 
أفضل المواقع التي تجدها من أجل تحميل وقراءة الكتب على هاتفك الجوال، يحوي الكثير من المجالات، التاريخية والكلاسيكية بجميع أنواعها علمية أو أدبية، والخيال العلمي والرومانسية وغيرها الكثير.

4 - Free-eBooks.net
 
يحتوي على مجموعة كبيرة من المختارات المسلية والممتعة ويشمل القليل من الكتب الخيالية ويحتوي على كتب واقعية وهامة مثل كتب الوظائف لرجال الأعمال، يتضمن تنسيقات HTML، PDF، EPUB وMobipocket وبذلك يقدم مجموعة واسعة لمعظم أجهزة القراءة الرقمية.

5 - ManyBooks.net
 
يحتوي على الكثير من الكتب الشعبية والتي يبحث عنها الكثيرون، يمكن للزوار تصفح الكتب حسب الاسم أو النوع أو المؤلف وحتى اللغة، يتوفر خيار البحث بالصور الذي يمكّنك من تصفح الكتب من الأغلفة لمعرفة ما تريده، وذلك مع وجود أكثر من 12 خياراً للتحميل والتنسيق، وهناك جميع أنواع الكتب المخصصة للهواتف الجوالة.

ارجو تعليق على موضوع لو بكلمة ( شكرا )
 
مع تحيات ZAK BLAK HACKER

موقعي الرسمي :-

0 التعليقات:

إرسال تعليق