Blogger Widgets

Mozilla Firefox 30.0 Beta 9

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن
 
الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا

من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا

و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم
 


أما بعد

فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين

-------------------------------------------------------


قدك لكم يوم موضوع جديد :- 
  
  ( Mozilla Firefox 30.0 Beta 9 )






تك نيوز – أطلقت شركة موزيلا فاير فوكس “mozilla firefox” الاصدار الجديد من المتصفح الذي تملكه ويعمل على نطاق واسع, ويمكن تحميل فايرفوكس 2014 عربي مجانا, مع رقم تسلسلي جديد هو “فايرفوكس 30″, و تحميل متصفح فاير فوكس يتؤام مع أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل في الجوالات مثل الاندرويد والاي أو إس, وهواتف ويندوز فون و بلاك بيري و اي فون و نوكيا بشكل مجاني مع العديد من السمات والمميزات الجديدة.

 وقالت شركة “firefox” ضمن الموقع الرسمي لها, أن التحديث الجديد من متصفح فايرفوكس شمل على العديد من التعديلات الجديدة على نطاق واسع, كما جرى تعديل التصميم الخاص بالمتصفح كليّاً ليصبح بشكل مختلف, وضم برنامج الفايرفوكس على التحديثات الهامة في نظام التبويب الجديد، وحافظت التبويبات على الحجم القديم في شريط الخاص بالاصدار السابق، حتى وأن كان عدد التبويبات المعروضة بنفس الوقت كثيرة عن المسموح. وأصبح على متصفحي “فيِرْفُكس” الضغط على أيقونة السهم بغرض الاستعراض لباقي التبويبات الاخرى.

 ويمكن لمستخدمي فاير فوكس إستخدام الإضافة الشهيرة Small Tabs للعودة للعمل على التوبيبات السابقة, حيث كان حَجم التبويبْ في الشريط السابق يتناقص حجمه مع كثرة عدد التبويبات المفتوحة، وبالتالي تبقى جميع التبويبات ظاهرةً لأكبر قدر ممكن أمام المتصفحين للفايرفوكس. وعند تثبيت الإضافة السالفة الذكر, والقيام بإعادة التشغيل المتصفح، يلاحظ حين فتح التبويبات، أنها تظهر جميعاً في الشريط الخاص بالتبويبات. 




مجاني


28.45MB
 
تحميل متصفح :-

 
ارجو تعليق على موضوع لو بكلمة ( شكرا )
  
مع تحيات ZAK BLACK HACKER 

موقعي الرسمي :-

0 التعليقات:

إرسال تعليق